أخبار

الأرصاد: درجات الحرارة ترتفع إلى 36 درجة اليوم وتنخفض ليلا إلى 21.. فيديو

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة، والتي واصلت الارتفاع تدريجيًا خلال الأيام الماضية.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن درجة الحرارة العظمى اليوم تسجل اليوم على القاهرة 36 درجة خلال فترات النهار لتكون أجواء شديدة الحرارة.
وأشارت إلى أنه خلال فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بفارق 15 درجة عن النهارـ حيث إن الأجواء ستكون باردة خلال فترات الليل وساعات الصباح الأولى.
وأوضحت أن الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية شهدت اليوم شبورة مائية تكونت منذ الرابعة صباحا واستمرت حتى سطوع الشمس، ما ترتب عليها انخفاض الرؤية الأفقية.
وواصلت: أن فترات النهار تشهد وجود بعض الأتربة التي تؤثر على الرؤية الأفقية، وموجود على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.
ولفتت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن غدًا الأحد يشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة والتي تسجل على مدار غدًا الأحد وبعد غد الاثنين، نحو 31 درجة مئوية.
وأضافت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تعود للارتفاع مجددًا يوم الثلاثاء المقبل، حتى تصل إلى نحو 37 درجات مع نهاية الأسبوع.
واستطردت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه مع بداية الأسبوع المقبل متوقع انخفاض درجات الحرارة، ولكنها لن تصل للأجواء الباردة التي كانت خلال فصل الشتاء.
ونصحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية خلال فترات الليل، ويجب اصطحاب «الجاكت» حال الخروج في وقت متأخر ليلًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى