موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليستر سيتي مساء اليوم السبت، في مواجهة نارية بين الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط رغبة كبيرة من جانب فريق مانشستر يونايتد لتحسين موقفه في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، بعد التراجع في الموسم الحالي وفقدان العديد من النقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي 

وتنطلق المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره ليستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الشياطين الحمر بقيادة رالف رانجنيك، ضد ليستر سيتي بقيادة برندان رودجرز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث اللقاء في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي بشكل حصري.

ويفقد فريق مانشستر يونايتد خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة فريق ليستر سيتي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب التقارير، فإن رونالدو لم يتواجد رفقة الفريق في فندق الإقامةـ استعدادًا لمباراة ليستر سيتي، مع عدم وضوح موقفه من مباراة اليوم أمام ليستر، وذلك بعد تأهله بشكل رسمي إلى كأس العالم قطر 2022.

‏وبحسب شبكة M.E.N، فإنه قائمة مانشستر يونايتد التي وصلت إلى الفندق استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي، ضمت: دي خيا، هندرسون، جرانت، وان بيساكا، دالوت، فاران، ماجواير، ليندلوف، جونز، شاو، تيليس، ماكتومناي، فريد، ماتيتش، بوجبا، فرنانديز، ماتا، لينجارد، سانشو، راشفورد، إيلانجا.

After Content Post
You might also like