أكرم حسنى يقدم 3 أغانى فى أحداث مسلسل “مكتوب عليا”

يقدم النجم أكرم حسنى فى مسلسل “مكتوب عليا” الذى يخوض به السباق الرمضانى الحالى 3 أغانٍ ضمن أحداثه وهى من كلماته وألحانه ماعدا أغنية من ألحان كريم عاشور وأحمد وحيد، وذلك بعدما غنى أغنية تتر العمل بمشاركة باقى البطلات.

ويعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc” اليوم في تمام الساعة 6.45 مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 12.30صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc دراما”.

وتدور أحداث مسلسل “مكتوب عليا” في اطار كوميدي، حول شخصية “جلجل” مدرس موسيقى ناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أكرم حسنى يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله قدم مسلسل “رجالة البيت”، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.
After Content Post
You might also like