فن

الجمهور يدعم روجينا بإطلاق هاشتاج ضد وقف “انحراف”.. بعد هجوم برلماني على المسلسل

حققت مسلسل “انحراف” بطولة النجمة روجينا، منذ عرضة من الوهلة الأولى نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، كما تصدر تريند مؤشر البحث جوجل بمجرد عرض حلقاته، ولكن فجأة وبدون مقدمات تقدم أحدث نواب البرلمان بيان عاجل رئيس الوزراء، يطالب فية باتخاذ إجراءات ضد العديد من المسلسلات وخص منها مسلسل “انحراف” بسبب قيام حور الشخصية التي تقدمها روجينا بقتل رجال الأعمال طلعت الدقاق الشخصية التي محمد لطفي.

مما جعل العديد من متابعي المسلسل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، يدافعون عن المسلسل، ويشيدون بنجومه، مطالبين الجميع بعدم الانسياق وراء مثل هذه الأفكار متبنين فكرة هشتاج #ضدوقفمسلسل_انحراف مؤكدين أن عمل درامي رائع وهائل.

وقام النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب بتقديم مذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار حنفى جبالى يطالب فية باتخاذ إجراءات ضد المسلسل بسبب ذلك المشهد معللا ذلك بأنه مخالف لتقاليد الأسرة المصرية.

وأوضح فى بيان له قائلاً:” هناك مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال اجرامية وصلت إلى القتل مثل ما تم من مشاهد في مسلسل انحراف، وهذا دليل قاطع على أن الضوابط التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتى تتعلق بالالتزام بالكود الإعلامي الصادر عن المجلس منذ سنتين والمنشورة في الجريدة الرسمية من منطلق مسؤولية المجلس القانونية والدستورية المتعلقة بحماية حقوق المشاهدين والحفاظ على حرية الإبداع وعدم التعرض للنواحي الفنية للأعمال الدرامية والإعلانات لا يتم الالتزام بها من صناع الدراما الرمضانية”.

ولم يكن هذا الأمر هو الأول الذى يحدث مع المخرج رؤوف عبد العزيز، فسبق وقام المجلس الأعلى للإعلام العام الماضى بإصدار قرار بإيقاف عرض مسلسله “الطاووس”، من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، بعدما أحدث العمل نجاحا كبيرا، حيث كان يسلط من خلاله الضوء على أحد القضايا والموضوعات الهامة التي لها اهتمام كبير لدى الشارع المصري والرأي العام.

مسلسل”انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى