صدام محتمل بين المصرى وبيراميدز بنصف النهائي

مواجهة مصرية محتملة فى نصف نهائي الكونفدرالية قد تجمع بين المصري وبيراميدز، حيث من المنتظر أن يواجه الفائز من مواجهتى ربع النهائى بين بيراميدز ضد مازيمبى الكونغولى مع المتأهل من لقاء المصرى مع نهضة بركان المغربي، وفى المباراة الأخرى يتلقى الفائز من لقاء الاتحاد مع أهلى طرابلس مع الفائز من لقاء سيمبا وأورلاندو بيراتس.

أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية التى أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” فى القاهرة، عن مواجهات قوية لممثلى الكرة المصرية المصرى وبيراميدز، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة فى نسخة 2021-2022.

وقام المهاجم الأنجولى السابق لفريق النادى الأهلى أمادو فلافيو بسحب قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.

وجاءت مواجهات ربع نهائي الكونفدرالية على النحو التالى:

بيراميدز × مازيمبى الكونغولى

المصرى × نهضة بركان المغربي

الأهلى طرابلس × الاتحاد الليبي

سيمبا التنزانى × أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

كما أجريت قرعة نصف نهائي الكونفدرالية، إذ سيواجه الفائز من مواجهة بيراميدز مع مازيمبى الكونغولى مع المتأهل من لقاء المصرى مع نهضة بركان المغربي، وفى المباراة الأخرى يتلقى الفائز من لقاء الاتحاد مع أهلى طرابلس مع الفائز من لقاء سيمبا وأورلاندو بيراتس.

وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية ، كالتالى، الأهلى طرابلس وبيراميدز (المجموعة الأولى)، اورلاندو بيراتس والاتحاد الليبي (المجموعة الثانية)، مازيمبى الكونغولى والمصرى البورسعيدى (المجموعة الثالثة)، نهضة بركان المغربي وسيمبا التنزانى (المجموعة الرابعة).

وجاء التصنيف الأول في الكونفدرالية متصدرى المجموعات الأربع وهم الأهلى طرابلس الليبي، أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقيى، مازيمبى الكونغولى ونهضة بركان المغربي.

أما التصنيف الثانى فيضم الأندية التى أحتلت وصافة المجموعات الأربعة، وهى بيراميدز، المصرى البورسعيدى، الاتحاد الليبي وسيمبا التنزانى.

ووفقا للاتحاد الإفريقي فإن نظام القرعة جاء من خلال وضع الأندية أصحاب صدارة المجموعات الأربع في وعاء، والأندية الوصيفة في وعاء آخر، وتم اختيار متصدر للمجموعة مع وصيف من المجموعة الثلاث الأخرى.

 

After Content Post
You might also like