ليفربول يقترب من ضم موهبة فولهام فى الصيف المقبل

كشفت تقارير بريطانية عن عودة نادي ليفربول للاهتمام من جديد بشأن انتقال اللاعب فابيو كارفاليو نجم فريق فولهام خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول الى أنفيلد خلال يناير الماضي.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” فإن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا سينتقل إلى آنفيلد هذا الصيف بموجب عقد مدته خمس سنوات.

وتنتهي صفقة كارفاليو الحالية هذا الصيف وسيحق لفولهام الحصول على تعويض تحدده المحكمة إذا انضم المراهق إلى فريق إنجليزي آخر في نهاية ذلك، في حين أن الأندية القارية ستحتاج فقط إلى دفع رسوم رمزية.

وشددت “سكاي سبورتاس” أن كارفالهو خضع بالفعل لفحص طبي بإذن من ناديه الحالي قبل الانتقال للريدز الذي سيشهد دفع ليفربول لفولهام 5 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

وفشل انتقال ليفربول إلى كارفاليو في يناير بعد نفاد الوقت المتاح لفريق الدوري الإنجليزي لإكمال الصفقة في اليوم النهائي.

كان فريق يورغن كلوب مستعدًا للتعاقد مع كارفاليو وإعارته إلى فولهام لبقية الموسم، لكنه ظل مع متصدر البطولة على أي حال دون الاتفاق على أي صفقة.

وأحرز كارفاليو سبعة أهداف في 29 مباراة بالبطولة مع فريق المدرب ماركو سيلفا هذا الموسم ، كما هز الشباك في هزيمة فولهام 4-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

في فبراير 2021 ، أُمر ليفربول بدفع رسوم تعويض قياسية لفولهام بعد انتقال هارفي إليوت إلى النادي في عام 2019، وبمجرد استيفاء البنود الإضافية، يمكن أن يتلقى فولهام رسومًا تبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني.

يتقدم فولهام حاليًا بفارق 11 نقطة عن بورنموث في صدارة جدول البطولة حيث يتطلعون إلى ضمان العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

After Content Post
You might also like