رياضة

برشلونة يقتنص تعادلا ثمينا من آينتراخت فرانكفورت 1-1 في الدوري الأوروبي

تعادل فريقا آينتراخت ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

افتتح نادي آينتراخت فرانكفورت أهداف المباراة في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أنسجار كناوف، بينما تعادل فيران توريس لنادي برشلونة في الدقيقة 66.

وأكمل أينتراخت فرانكفورت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توتا، على إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وشهد محاولات من أصحاب الأرض بينما كانت فعالية نادي برشلونة ليست على نفس المنوال.

وشهد الشوط الأول تبديل اضطراري لنادي برشلونة بعد اصابة المدافع الشهير جيرارد بيكيه ونزول لينجليت في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

فيما ألغت تقنية الفار ضربة جزاء لنادي آينتراخت في الدقيقة 39 من عمر المباراة في الوقت الذي شهد احتجاج كبير من لاعبي فريق برشلونة على القرار.

وخاض فريق آنتراخت فرانكفورت كالتالي: “كيفن تراب، إيفان نديكا، كريستيان ياكيتش، جبريل سو، فيليب كوستيتش، مارتن هينتيرجير، دايتشي كامادا، رافاييل بوري، يسبر ليندستروم، توتا، أنسجار كناوف“.
بينما بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: أراوخو، بيكيه، إريك جارسيا، ألبا

الوسط: بيدرى، جافى، بوسكيتس

الهجوم: أداما تراورى، أوباميانج، فيران توريس

وتغلب فريق برشلونة على جالاتا سراي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث تعادل سلبيًا في جولة الذهاب على ملعب “كامب نو”، ثم حقق الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.

فيما صعد آينتراخت فرانكفورت إلى نفس الدور بالدوري الأوروبي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى