مسلسل العائدون الحلقة 7.. خلاف بتنظيم داعش ورغبة فى السير على خطى القاعدة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل العائدون الذى يعرض على شاشة قناة dmc تطورات عديدة، وذلك بالنسبة لتنظيم داعش الذى اتضح عليه علامات الانقسام ما بين القائد العسكري للتنظيم الذى يلعب دوره الفنان أحمد الأحمد، وخليفة داعش، بعدما أخبره الأول بضرورة الانصياع للخطة الجديدة والممثلة في السير على خطى القاعدة باعتبار الأرض كلها أرض التنظيم وألا يحصروا أنفسهم في الأراضى السورية فقط.

مسلسل العائدون الحلقة 7

في حين رأى الخليفة خطأ هذا القرار إن أقدموا عليه، وضرورة البقاء في سوريا، الأمر الذى وصل إلى خلاف شديد بينهما لحد ترك القائد للخليفة وحده خاصة بعد اتهامه بأنه ينصاع لمن يعمل لصالحهم.

العائدون الحلقة 7

كما شهدت الحلقة أيضًا أخبار رئيس جهاز المخابرات بتكليف للضابط محمود عبد المغنى بالعمل على ملف “العائدون من داعش”، وذلك نظرًا لتطورات الأحداث، وألا ينتظروا ليروا داعشيين يدخلون البلد، يقومون بمهام يزعزعون بها استقرار البلد.

وما أن عاد محمود عبد المغني لرجاله حتى اتصل بعميل المخابرات فى الخارج “هانى رمزى”، وسألوه عما إذا كان هناك شخص مناسب لتجنيده للعمل لصالحهم من داخل قناة الإخوان فى الخارج، ليرد بأنه يعمل على اثنين منهم شاب وحيد والده ووالدته متضايق من الأوضاع هناك، وبدأ يتذمر وهو علاء الذى يلعب دوره الفنان محمد عادل.

وتم إصدار القرار إلى هانى رمزى للعمل عليه بصورة أكبر، وبالفعل قام بعمل عزومة له، وبدأ يتحرى أكثر بشأنه، خاصة مع ثقته فى أنه هو الأنسب للعمل مع المخابرات.

مسلسل العائدون الحلقة 7

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

قصة مسلسل العائدون

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

After Content Post
You might also like