بيراميدز ضد غزل المحلة فى مواجهة البحث عن الانتصارات الغائبة

تحمل مباراة بيراميدز والمحلة فى الدوري المصري اليوم، السبت، العديد من التحديات للفريقين، حيث يدخل نادى بيراميدز فى التاسعة والنصف مساءً اختباراً صعباً أمام غزل المحلة فى المباراة التى تجمع الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.
ويسعى بيراميدز لتصحيح الأوضاع بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة ويتراجع إلى المركز الثالث، حيث لعب الفريق السماوي منذ بداية الموسم 12 مباراة فاز فى 8 مباريات في حين تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.
وفى المقابل، يأمل غزل المحلة فى تحقيق الفوز وتحسين أوضاعه فى الدوري، حيث يمتلك فى جعبته 13 نقطة فى المركز الرابع عشر، وكان قد تعادل سلبيا في المباراة الماضية أمام فيوتشر إف سي، وتعتبر مواجهة بيراميدز فرصة كبيرة للعودة إلى نغمة الانتصارات.
من جهته طالب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، لاعبيه بمواصلة القتال لاستعادة المركز الثاني، بعدما نجح الزمالك فى الحصول على ثلاث نقاط منه فى المواجهة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، كما أن الفوز يضع الفريق فى دائرة المنافسة بقوة مع القطبين، حيث يتواجد الزمالك في وصافة الدوري المصري الممتاز، بينما يتصدر الترتيب النادى الأهلي برصيد 31 نقطة.
وحاول إيهاب جلال تحفيز لاعبيه بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين بالدوري أمام الأهلي والزمالك موضحا أن من سوء حظ الفريق أن يلعب مواجهتين أمام اقوى فريقين في مصر على التوالي، وطالبهم بالعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات حيث فاز قبل مواجهة القطبين على الإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.
وفى المقابل، يجهز عبد الحميد بسيونى، المدير الفني لفريق غزل المحلة، برنامج تدريبات خاص لمهاجم الفريق أحمد غنيم خلال المران الجماعى لعلاج أزمة إهدار الفرص والتمكن من إحراز الأهداف خلال المباريات القادمة للفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث شارك المهاجم أحمد غنيم فى 9 مباريات برفقة فريق غزل المحلة ولم يتمكن من إحراز سوى هدفين فقط.
After Content Post
You might also like