برشلونة مهدد بفقدان هذا الخماسي في نصف نهائي الدوري الأوروبي

يواجه فريق برشلونة الإسباني، شبح فقدان عدد من أبرز نجومه في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، حال التأهل على حساب آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من مسابقة اليوروباليج.

موعد مباراة برشلونة ضد آينتراخت والقناة الناقلة

ويستضيف فريق برشلونة نظيره آينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء غدا الخميس، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

تقام مباراة برشلونة ضد فرانكفورت التاسعة مساء غدا الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
برشلونة ضد آينتراخت
كانت نتيجة الذهاب بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي، قد إنتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين يوم الخميس الماضي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن هناك 5 لاعبين مهددين بالغياب عن برشلونة ف بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب تراكم البطاقات.

برشلونة ضد آينتراخت

ويتمثل الثلاثي المهدد الإيقاف في برشلونة، في جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، سيرجيو بوسكيتس، جافي، حيث يملك كل منهما بطاقتين صفراوين. .
أكدت الصحيفة، إنه في حالة تأهل برشلونة إلى نصف النهائي دون حصول أي من هؤلاء على إنذارات، ستتم إزالة بطاقاتهم بدءًا من الدور المقبل، مما يعني أنهم سيخوضون مباراة الإياب بشكل طبيعي ما لم يتلقوا بطاقات حمراء.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من برشلونة وفرانكفورت، المتأهل من وست وليون بالدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

 

 

After Content Post
You might also like