مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 13.. تارا عماد تتلاعب بمشاعر أحمد داوود

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل سوتس بالعربى انتشار الشائعات فى أرجاء مكتب المحامى الكبير بشأن قصة الحب التى تدور بين تارا عماد (ليلى) وأحمد داوود (أدم)، وتغيرت مسار أحداث القصة لتكشف عن وجه جديد من شخصية تارا عماد فى مسلسل سوتس بالعربى ربما سيتسبب في تغيير مجرى العلاقة بينها وبين أحمد داوود.

استمتع الجمهور في الحلقات السابقة بحالة الشد والجذب التى حدثت بين تارا عماد (ليلى) وأحمد داوود (أدم) وتنبأ الجميع بانتهائها بعلاقة حب ناجحة بين الطرفين، لكن ما حدث بعد ذلك كان عكس كل التوقعات، فباستمرار تارا (ليلى) في صد داوود (أدم) عنها جعل الأخير يبحث عن علاقة بفتاة أخرى التى صممت حتى تتأكد من حبه لها أن تخرج معه ومع تارا (ليلى) وصديقها المزعوم، وبالفعل خرج الرباعي سويًا واتضح للجميع غيرة داوود (أدم) على تارا (ليلى) خلال العشاء، لتذهب بعدها تارا (ليلى) لداوود (ادم) فى المكتب وتغازله.

ويدور بينهما حوار صريح يعترف فيه كل منهما بالتلاعب بمشاعر الآخر، لتنهى تارا (ليلى) الحوار بجملة: “من هنا ورايح متجيش تسألنى على حاجة، لا تطلب منى خدمة ولا مساعدة، لإن أنا وأنت من دلوقتى انتهينا ولا زمايل ولا صحاب ولا أى حاجة.” فهل كانت تارا (ليلى) تتلاعب بمشاعر داوود (أدم) حتى توقعه في شباكها؟ وما الأحداث التي ستلي ذلك الموقف حتى تعود المياه لمجاريها؟ فهذا ما ستكشفه الدراما في الحلقات القادمة.

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

After Content Post
You might also like