السد يكتسح الوحدات الأردنى وتعادل الريان والشارقة فى دورى أبطال آسيا

حقق السد القطرى فوزه الأول في مرحلة مجموعات دورى أبطال آسيا للموسم الحالي 2021 – 2022، على حساب فريق الوحدات الأردني بنتيجة 5– 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب ” الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة.

تفوق الوحدات في الشوط الأول بنتيجة 2 – 1، سجل هدفى الفريق الأردني كلا من أحمد سمير ومحمد أنس في الدقيقتين 42 و 44، بينما سجل هدف السد اللاعب أكرم عفيف من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وفى الشوط الثانى نجح الفريق القطرى في قلب النتيجة بتسجيله 4 أهداف عن طريق سانتى كازورلا، أندريه أيو، رودريجو تاباتا ومحمد وعد في الدقائق 58، 62، 72 والثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الخامسة بالتساوى مع ناساف الأوزبكى صاحب المركز الثانى ناساف الأوزبكى، والذى سيواجه نظيره الفيصلى بعد قليل، فيما توقف رصيد الوحدات عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وفى مباراة أخرى، تعادل الريان القطرى مع نظيره الشارقة الإماراتى بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب ” الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

تقدم الشارقة بالهدف الأول عن طريق بيرنارد في الدقيقة 45، وتعادل ستيفن نزونزى للريان في الدقيقة 65.

ورفع الفريقين رصيدهما للنقطة 4 ليحتلا الشارقة المركز الثانى والريان الثالث بفارق الأهداف خلف الهلال السعودي صاحب الصدارة وحامل اللقب برصيد 6 نقاط.

 

After Content Post
You might also like