فن

يوتيرن الحلقة 15.. صدمة توفيق عبد الحميد فى ابنه محمود حجازى

شهدت الحلقة 15 من مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، نجاح ياسر “محمود حجازى” فى مخططه ويتخلص من مولود أبيه “توفيق عبد الحميد” من زوجته “نورهان”، وهنا يدخل على أبيه ويشمت فيه، ويوبخه أبوه الذى يشعر بالحزن بسبب فقدان رضيعه، وفجأة يشعر توفيق عبد الحميد بألم شديد فى ظهره ويقول: “ظهره اتكسر”، فى دلالة على وفاة رضيعه، وبعد أن خاب ظنه فى ولده ياسر.

يُعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

فى حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON فى تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول “يارا الكردى” ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها “يوسف”، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

مسلسل “يوتيرن” يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة كل من: ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى