رياضة

كوكا يسجل هدفا فى تقدم قونيا سبور على غازى عنتاب فى الشوط الأول

سجل النجم المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثانى لفريقه قونيا سبور، لينهى الشوط الأول متقدما على غازى عنتاب بهدفين دون رد باستاد أتاتورك كونيا، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي للموسم الكروى الحالى 2021-2022 .

وسجل إندري تشيكنشي هدف قونيا سبور أصحاب الأرض فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الاول، ثم أضاف الدولى المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثاني فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

🔥🇪🇬 رأسية “أحمد حسن كوكا” تمنح قونيا سبور الهدف الثاني في مواجهة غازي عنتاب.#KONvGFK #أحمد_حسن_كوكا #الدوري_التركي pic.twitter.com/dswT9Shmg2

وحصل دوجان أردوجان لاعب غازى عنتاب على بطاقة حمراء فى الدقيقة 39، ليضطر الضيوف إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط حتى نهايتها.

ويحتل فريق قونيا سبور المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى التركى برصيد 58 نقطة جمعها من 32 مباراة فيما يقبع غازى عنتاب في المركز الـ 14 في ترتيب الدورى التركى برصيد 41 نقطة جمعها كذلك من 32 مواجهة.

ويسعى فريق قونيا سبور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للإنفراد بوصافة الدورى التركى والعودة إلى المركز الثاني حيث يتأخر بفارق نقطة واحدة عن فنربخشة صاحب الوصافة بـ 59 نقطة.

بينما سيحاول الضيوف الفوز او الخروج بنقطة واحدة من أنياب أصاب الأرض للتقدم في الترتيب في المراكز الامامية والمنطقة الدافئة في الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط .

خاض النجم المصرى أحمد حسن كوكا مع فريقه قونيا سبور 25 مباراة في الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويلعب كوكا بين صفوف قونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى