إشبيلية يضرب ريال مدريد بالهدف الثانى فى الدقيقة 25

أحرز ايريك لاميلا، لاعب فريق إشبيلية، الهدف الثانى في شباك نظيره ريال مدريد بالدقيقة 25 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد
حراسة المرمي: تيبو كورتوا

الدفاع: ألابا، ميليتاو، فاسكيز، كارفخال

خط الوسط: كامافينجا، توني كروس، لوكا مودريتش

الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس، بنزيما

 

فيما جاء تشكيل إشبيلية، كالتالى..
حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: نافاس، كوندي، دييجو كارلوس، أكونيه

خط الوسط: جوردان، راكيتيتش، جوميز

خط الهجوم: خيسوس كورونا، لاميلا، مارسيال

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 72 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن برشلونة الوصيف برصيد 60 نقطة، وإشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن البلوجرانا.

وتمثل مباراة إشبيلية أهمية كبرى لريال مدريد فى الطريق نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يستهدف الملكي حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصدر قمة الليجا مع تبقي 6 جولات له في المسابقة بعد خوض مباراة اليوم ضد الفريق الأندلسي.

ويبقي العنصر المؤثر الغائب عن ريال مدريد في مباراة اليوم، ضد إشبيلية هو الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للملكي لمعاناته من إصابة عضلية في العضلة المقربة اليمني وغيابه لمدة أسبوعين على الأقل، بالإضافة إلي داني سيبايوس بعد إصابته بفيروس كورونا.

يقدم ريال مدريد أداءًا مميزًا طوال الفترة الماضية، ويسير بخطي ثابتة نحو التتويج بلقبين هم الأهم هذا الموسم، وهما دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وصل ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بفريق تشيلسي من الدور ربع النهائي والفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

على الجانب الأخر، يتطلع فريق إشبيلية إلي تعطيل قطار ريال مدريد في الدوري الإسباني، من خلال تحقيق الفوز عليه وحصد الثلاث نقاط وخطف مركز الوصافة من برشلونة.

After Content Post
You might also like