فحص طبى لـ على معلول فى مران الأهلي غداً قبل السفر للمغرب

يخضع على معلول، ظهير أيسر الأهلي، لفحص طبي على هامش مران الفريق الأحمر غدا الثلاثاء قبل السفر إلى المغرب استعداداً لمباراة الرجاء المغربي فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، للاطمئنان على حالته الطبية قبل السفر الى المغرب.

وقرر الجهاز الفني للأهلي اصطحاب علي معلول فى رحلة المغرب على أمل أن يكون جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي الجمعة المقبل بعد إنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي كانت سببا فى غيابه عن مباراة الذهاب بالقاهرة.

ويواصل علي معلول، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي؛ للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء بالذهاب.
وأوضح أبوعبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصا أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد حرص على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون على هامش المران الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والبرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

كما أجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية أمس في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بنتيجة 2/1 في المباراة الذهاب التي أقيمت السبت على ملعب الأهلي والسلام.

 

After Content Post
You might also like