مورينيو يهاجم حكم مباراة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن تعادل فريقه المثير أمام نابولي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “دازان”: “لقد احتفلت لأنه بدا من المستحيل خلال هذه المباراة الخروج من هنا بنتيجة إيجابية”.

وأضاف مورينيو: “هذا ليس لأن فريقي لم يلعب بشكل جيد، لأننا لعبنا وتحسننا خلال المباراة، لكن كان لدي شعور بأنه سيكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، الرحيل هنا بنتيجة إيجابية”.

وتابع: “لهذا السبب احتفلت بهذه النقطة، لكن بالنظر إلى ما رأيته وسمعته في غرفة خلع الملابس وسبب احتفالي، بدا الأمر مستحيلًا”.

واستطرد: “كان فريقي رائعا هذا المساء، بعد مباراة الخميس في دوري المؤتمرات، بدت هذه اللعبة وكأنها تسلق جبل إيفرست، ولكن بجودة وشخصية رائعة ولياقة عالية وقوة ذهنية، فعلناها، أردنا المزيد، لكننا حققنا ما هو ممكن”.

وعن التبديلات قال مورينيو: “السبب الذي يجعل مخيتاريان يلعب في كل دقيقة ممكنة هو أنه رائع، لكن 90 دقيقة أخرى كانت ستنتهي عنه اليوم، غير ليستر سيتي تسعة لاعبين في الدوري الإنجليزي، ولا يمكننا فعل ذلك”.

وأضاف مورينيو: “كان فريقي رائعًا، ومع ذلك لدي فخر كبير بهؤلاء اللاعبين. هناك فرق تتحدى على السكوديتو، لسنا كذلك، لكن لا يزال لدينا الحق في اللعب ومحاولة الفوز بالمباريات.. اليوم يبدو أننا لا نملك هذا الحق في اللعب من أجل الفوز بهذه المباراة”.

وتابع جوزيه مورينيو: “قرأت أيضًا شيئًا كتبه شخص مسؤول قال إن الدوري سيتم تحديده إذا ارتكب الحكام أخطاء ضد الثلاثة الذين يمثلون تحديًا للسكوديتو، حسنًا، أقول إن الدوري يمكن تحديده أيضًا إذا ارتكبت أخطاء لصالح الفرق المتنافسة على السكوديتو”.

واستطرد: “بدا من المستحيل بالنسبة لنا الفوز بهذه المباراة اليوم. لا أريد أن أقول الكثير، لكن السيد دي باولو، ناهيك عن دي بيلو … في بعض الأحيان، شعرت بالخجل لوجودي هناك على خط التماس هذا”.

وأردف: “هل تريد اثنين، ثلاثة أو أكثر؟ سأعطيك ثلاثة: “بطاقة حمراء لزانولي، في الشوط الأول كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية في أي دوري في العالم، ثانيًا، ركلة الجزاء التي لم تُمنح لزانيولو، حسنًا يحصل الحارس على الكرة أولاً، لكن بعد ذلك لا تزال الكرة في متناول اليد ويسقط زانيولو، هناك الكثي، لكنني سأتوقف هنا”.

واختتم مورينيو: “يكفي، يجب أن يكون هناك القليل من الاحترام.. لسوء الحظ، لم نقدم أداءً جيدًا بما يكفي خلال الفترة التكوينية لهذا الفريق ولا يمكننا تحدي السكوديتو، لكننا ما زلنا نريد الحق في التحدي من أجل الفوز في مباراة”.

After Content Post
You might also like