رياضة

محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين منذ قليل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدورى.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين حول نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد السكندري ، واعلن تشكيل المباراة، قبل ان يتحرك اتوبيس الفريق من فندق الإقامة الي ملعب المباراة، حيث تقام علي استاد برج العرب.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على الاتحاد السكندرى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء لن يخلوا من المتعة والإثارة، خاصة أن الأبيض يبحث عن تأمين صدارة الدورى والعودة للانتصارات، فيما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق أول فوز تحت قيادة عماد النحاس.

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 2، وخسر مثلهما، وسجل لعبوه 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 14 هدفا، وفي المقابل يدخل الاتحاد محتلا المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات، وسجل لعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 22.

 

يغيب عن الزمالك في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندرى كل من أشرف بن شرقي بسبب الإيقاف، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى