كم سيتقاضى تين هاج مع مانشستر يونايتد؟

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أمس الخميس، بشكل رسمى تعيين الهولندى إيريك تن هاج فى منصب المدير الفنى للفريق، بدءا من نهاية هذا الموسم حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام إضافى.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أنه تين هاج سيحصل على 9 ملايين جنيه إسترليني في السنة في مانشستر يونايتد، وهو أقل من نصف ما يحصل عليه بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي سيكسب أكثر من الرجل المكلف بقيادة الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد.

ووقع المدرب الهولندي عقدًا حتى يونيو 2025 بأجر سنوي قدره 9 ملايين جنيه إسترليني، كما أن هذا يجعله خامس أعلى مدرب ربحًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحصل مدرب مانشستر سيتي، جوارديولا، على 19 مليون جنيه إسترليني سنويًا وهو الأعلى في البريميرليج.

من جهته قال إريك تن هاج: “إنه لشرف كبير أن يتم تعيينى مدربًا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدى المقبل. أعرف تاريخ هذا النادى الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذى يستحقه”.

وأضاف مدرب مانشستر الجديد “سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكننى أن أؤكد لجماهيرنا التزامى الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد”

 

 

After Content Post
You might also like