عرض جديد لـ مبابى من أجل التجديد لـ باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن عرض جديد من نادي باريس سان جيرمان، من أجل التجديد لنجم الفريق الشاب كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، ومنعه من الانتقال لصفوف ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال مجانًا لأي فريق، وقد زادت التكهنات حول ارتباط اللاعب بفريق ريال مدريد الذي يرغب بشدة في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن هناك عرض جديد لباريس سان جيرمان إلى كيليان مبابي بعد لقاء الساعات القليلة الماضية بين والدته، وبين رئيس النادي ناصر الخليفي في الدوحة.

وعرض النادي الباريسي أن يوقع عقدًا لمدة عامين بالإضافة إلى راتب قدره 50 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك أيضًا مكافأة ولاء بقيمة 100 مليون يورو يتم توزيعها على مدة العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب إذا قال لا لريال مدريد وبقي في باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات أخرى ، فيمكن أن يجمع مبابي 250 مليون يورو.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت إلى أن هناك أزمة جديدة تواجه ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، حيث طلب اللاعب الفرنسي مبلغًا يزيد بمقدار 100 مليون يورو عن المبلغ المتفق عليه من أجل التوقيع لريال مدريد.

وأشارت شبكة “يورو سبورت” إلى أن ريال مدريد رفض طلب اللاعب، في ضوء ذلك، تتزايد النسب المئوية للإتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل التجديد.

وشارك مبابي في 41 مباراة هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان بجميع البطولات وتمكن من تسجيل 33 هدفًا وقام بصناعة 22 هدف.

 

After Content Post
You might also like