القوة الجوية العراقي يخطف فوزا قاتلا من الجزيرة الإماراتي بأبطال آسيا

حقق فريق القوة الجوية فوزًا قاتلاً على حساب نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة كل من إبراهيم بابيش، علاء عباس، شريف عبد الكاظم في الدقائق 6، 60، و90 على التوالي لصالح القوة الجوية، بينما أحرز عبد الله رمضان، وعمر تراوري لصالح الجزيرة الإماراتي في الدقيقتين 62، و77.

واحتل فريق القوة الجوية المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تواجد الجزيرة متذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

فيما حقق فريق شباب الأهلي دبي فوزاً صعباً على حساب أهال بطل تركمنستان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فيدريكو كارتابيا (هدفي) في الدقيقتين 13، و45 على التوالي لصالح شباب الأهلي دبي، بينما جاء هدف أهال الوحيد عن طريق أرسلانميرات أمانوف في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وارتقى شباب الأهلي دبي الى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تواجد أهال في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة تواجد نجح فريق سباهان أصفهان الإيراني في الفوز على حساب باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا.

سجل أهداف سباهان أصفهان سجاد شهباززاده (هدفين) في الدقيقتين 76، و90 على التوالي، بينما سجل محمد نجاد مهدي في الدقيقة 79 لصالح باختاكور.

وتواجد سباهان في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تواجد باختاكور رابعاً برصيد 3 نقاط فقط.

 

After Content Post
You might also like