محمد صلاح يصنع فى فوز ليفربول على إيفرتون بديربى الميرسيسايد

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً ثميناً على إيفرتون بهدفين دون مقابل فى ديربي الميرسيسايد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحرز روبرتسون هدف ليفربول فى اللقاء بالدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة بعد كرة عرضية من النجم المصرى محمد صلاح.

 

 

وأضاف ديفوك أوريجى الهدف الثانى في شباك إيفرتون بالدقيقة 84 من زمن ديربي الميرسيسايد.

 

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..
حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: ماتيب، أرنولد، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: كيتا، فابينيو، تياجو ألكانتارا

الهجوم: محمد صلاح، ماني، وديوجو جوتا

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، خلال 90 دقيقة حققها فيها النجم المصري محمد صلاح عدد من الأرقام القياسية في مسيرته مع الريدز بفضل هدفين وأسيست أمام الشياطين الحمر.

ويحاول ليفربول الحفاظ على فرصه في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري، حيث ينافس حتي هذه اللحظة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وتوج بلقب كأس الرابطة، وتنتظره مواجهة نارية ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وأخيرا يواجه فياريال في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

After Content Post
You might also like