مانشستر يونايتد يرصيد 150 مليون إسترليني لدعم تين هاج

رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد ميزانية ضخمة لدعم المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن تعاقده مع إريك تين هاج كمدرب للشياطين الحمر بدءًا من الموسم المقبل، وحتى يونيو 2025.

وحسبما نشرت شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن مانشستر يونايتد رصد ميزانية تقدر بـ 150 مليون جنيه إسترليني، لتغطية نفقات الصفقات الصيفية للمدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج استعدادًا لموسم 2022-2023.

وأوضحت أن مسئولي اليونايتد سيضاعفون الميزانية المحددة فى الميركاتو عقب إتمام بيع مجموعة من لاعبي الفريق خلال انتقالات صيف 2022.

وحدد المدرب الهولندي تين هاج عدداً من مطالبه فى سوق الإنتقالات الصيفية لدعم مان يونايتد، وعلى رأسها ضم مواطنه فرينكي دى يونج لاعب برشلونة، لدعم خط الوسط، لا سيما فى ظل تعقد مسألة تجديد النجم الفرنسي بول بوجبا.

ويطلب برشلونة 70 مليون يورو على الأقل، من أجل الموافقة على بيع النجم الهولندي فرانكي دي يونج أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه الصيف المقبل.

كما أشارة تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يُخطط لمُنافسة جاره السيتي على التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد الذي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي.

ويقدر سعر ديكلان رايس نجم وست هام بما لا يقل عن 100 مليون جنيه استرليني، مع العلم بأنه ينتهى تعاقد رايس مع المطارق اللندنية فى يونيو 2024، ولكنه يتطلع لخوض تجربة جديدة.

After Content Post
You might also like