سفير مصر فى كوبنهاجن يهنئ أقباط الجالية المصرية بالدنمارك بعيد القيامة

قام السفير المصرى بزيارة إلى مقر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية يوم أمس الأحد لتقديم التهانى إلى راعيها نيافة الأب موسى ولشعب الكنيسة، حيث قام بنقل برقية التهانى الموجهة من رئيس الجمهورية إلى أقباط مصر فى الدانمارك بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.

 

كما أعرب السفير المصرى عن السعادة بتزامن الأعياد المسيحية والإسلامية بما يضيف المزيد من الفرحة لأبناء الوطن الواحد بتلك الأيام المباركة، متمنيًا أن تعود جميع هذه الأعياد على الجالية المصرية فى الدنمارك بكل الخير، وعلى مصر وشعبها بالخير واليمن والرخاء والاستقرار.

 

وعلى صعيد آخر، أقام السفير كريم شريف، سفير جمهورية مصر العربية فى كوبنهاجن، مأدبة إفطار على شرف وفد كلية الزراعة بجامعة أسيوط الزائر إلى الدانمارك حاليًا ضمن برنامج التبادل الفنى والتدريبى بين البلدين فى مجال الاقتصاد الأخضر والزراعة المستدامة وحلول التحول الأخضر، حيث ترأس الوفد الدكتور عادل محمد محمود عميد الكلية وبرفقته عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و17 طالباً فى مجالات الزراعة المختلفة. وتأتى تلك الزيارة فى إطار التبادل الأكاديمى عقب الزيارة التى قام بها وفد من الطلبة الدنماركيين إلى مصر مؤخراً إلى كل من محافظتى أسيوط والوادى الجديد والواحات.

 

After Content Post
You might also like