وزير الأوقاف: الإخوان الإرهابية فقدت صوابها بعدما كشفهم مسلسل ‎الاختيار 3

واصل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تدويناته له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حول مسلسل الاختيار 3، حيث قال جمعة فى تغريدة له منذ قليل: “لا شك أن جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدور في فلكها من جماعات أهل الشر قد فقدوا صوابهم لما كشفه ‎مسلسل ‎الاختيار 3 من عوراتهم فاشتطوا كذبا وتدليسا وتلفيقا للأمور وإخراجًا لها من سياقها”.

 

وأضاف جمعة: “غير أنهم لن يستطيعوا أن يجملوا الوجه القبيح لهذه الجماعة الخائنة لوطنها العميلة لأعدائه وجنوح عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن تحالف معها من الجماعات الإرهابية نحو التكفير يثبت بما لا يدع مجالا للشك مقدار الخطر الذي تشكله هذه الجماعات على الدين والوطن وأنها جماعات فتنة وشر حيث كانت وحيث حلت و أنه لا استقرار لوطن إلا باستئصال شأفة هذه الجماعات المارقة فكرا وتنظيما”.

 

وكان جمعة، قال فى تغريدات سابقة: “تحية لجميع أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن وأمانه والتي أدت عملها بأمانة وشرف في أحلك الظروف ولم تساوم أبدا على أمن هذا الوطن”.

 

وتابع جمعة: “وما زالت تعطي وستظل بإذن الله تعالى على وفائها لوطنها وفي عطائها المتواصل، لقد كشف ‎مسلسل ‎الاختيار 3 شيئا يسيرا من دورها الوطني المقدر”.

 

وقال جمعة فى تغريدات سابقة:”مسلسل ‎الاختيار 3 يكشف في حلقة الجمعة طبيعة تكالب الجماعة الإرهابية على السلطة تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ، يؤكد ذلك التسجيل الذي أذيع على لسان ‎عبدالمنعم أبو الفتوح عن ‎حازم أبو إسماعيل بأن مجرد وصوله للسلطة مصيبة وكارثة ، ولن ينسى التاريخ لحازم محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي”.

 

After Content Post
You might also like