ليفربول ضد فياريال.. أرقام يورجن كلوب ضد الفرق الإسبانية بمسيرته التدريبية

يقود المدرب الألمانى يورجن كلوب فريقه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، لمواجهة نظيره فياريال الإسبانى ضمن ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد فياريال
ويحتضن ملعب “أنفيلد” مواجهة ليفربول ضد فياريال في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ونستعرض أبرز أرقام الألمانى يورجن كلوب ضد الفرق الإسبانية بمسيرته التدريبية، حيث قاد الأندية التى دربها ضد الإسبان فى 26 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وتلقى 11 خسارة، وسجل نجوم الفرق التى يدربها كلوب 37 هدفا في شباك فرق إسبانيا بينما تلقت شباكهم 40 هدفا.

ليفربول ضد فياريال
يدخل ليفربول المباراة بحثاً عن النقاط الثلاثة لبحث تأمين التأهل لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي خوفاً من مفاجآت فياريال الذي استطاع اقصاء كل من بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وتأهل نادي ليفربول إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين، بينما صعد نادي فياريال الى الدور نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

وسبق أن التقا الفريقان في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2015-2016 عندما فاز فياريال في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، قبل أن يعود ليفربول ليتأهل الى الدور التالي بعد الفوز بثلاثية نظيفة في مواجهة العودة.
ومن المقرر أن يلتقي الفائز بين ليفربول ضد فياريال في المواجهتين، الطرف الآخر من بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.

After Content Post
You might also like