مانشستر يونايتد يخطط لخطف هداف أياكس بعد التعاقد مع تين هاج

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لضم هداف نادى أياكس أمستردام الهولندى خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما أعلن النادى بشكل رسمى تولى الهولندى إريك تين هاج مدرب أياكس تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن مانشستر يونايتد ، بشكل رسمى، إسناد مهمة تدريب الفريق الإنجليزى، إلى الهولندى تين هاج، بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدرب المؤقت الحالي رالف رانجنيك.

وأكدت صحيفة “صن” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد وضع النجم الإيفواري سيبستيان هالير هداف أياكس أمستردام، والذى يقدم مستويات مبهرة مع فريقه في الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل وهو نفس اتجاه مدربه إريك تين هاج.

ويعتبر هالير خيارا جيدًا للشياطين الحمر مانشستر يونايتد، خاصة لكون المقابل المالي ليس كبيرًا للغاية، حيث ستبلغ قيمة الصفقة نحو 35 مليون جنيه إسترليني.

ولعب هالير في الموسم الجاري رفقة أياكس 39 مباراة، أحرز 33 هدفًا وصنع 9 أهداف، وسيحاول مانشستر يونايتد لإنهاء الصفقة قريبًا من أجل ضم اللاعب الشاب في الصيف المقبل.

فيما أوضحت تقارير صحفية أن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد قرر الاجتماع مع لاعبي مانشستر يونايتد، وسيعقد المدرب اجتماعات شخصية مع لاعبي الشياطين الحمر في الفترة المقبلة، بأسرع وقت ممكن.

 

After Content Post
You might also like