فيريرا يرفع الحمل البدنى.. وتعليمات خاصة للمدافعين في الزمالك

طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز المعاون ، رفع الحمل البدني في التدريبات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما لاحظ فيريرا إنخفاض معدل اللياقة البدنية لدي بعض اللاعبين وتحديدا عبد الله جمعة واوباما ، وكذلك وجود تفاوت في معدلات لياقة اللاعبين بينهم وبين بعض.

وحدد فيريرا بعض المهام لمعاونيه الهدف منها زيادة معدل اللياقة لدي اللاعبين وفي مقدمتها تخصيص فقرة كاملة في بداية كل تمرين لرفع الحمل البدني، مع الاهتمام خلال التدريبات بالشق الفني حتي لا يحدث خلل في مستوى الفريق من الجانب الفني والبدني.

كما منح فيريرا تعليمات خاصة للمدافعين بضرورة تجنب الإنذارات في المرحلة النهائية من الموسم حتي لا يتعرض اللاعبون للايقاف ويخسر الفريق جهودهم في ظل أهمية المباريات المقبلة بالدورى وحاجة الفريق لكل نقطة وانتظار سقوط الأهلي في المؤجلات حتي يتمكن من اقتناص لقب الدورى للموسم الثاني علي التوالي.

كان الزمالك قد حقق فوزا غاليا على النادي المصري في اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس باستاد برج العرب في الجولة الـ 16 من الدولاري الممتاز تقدم ياسر حمد للمصري لينتهي الشوط الأول بتقدم ابناء بورسعيد بينما تعادل احمد سيد زيزو للزمالك ثم اضافة سيف الدين الجزيري الهدف الثاني .

في سياق مختلف اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك من التجديد للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد طلب فيريرا المدير الفنى للفريق بضرورة التجديد للحارس الدولى نظرا لثبات مستواه ووصوله لفورمة قوية تؤهله للبقاء مع القلعة البيضاء .

كان محمد أبو جبل اقترب مع إدارة الزمالك على كافة الأمور التعاقدية والمادية من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية وتصديه لأكتر من ركلة جزاء ترجيحية وهو ما أدى لوصول أكتر من عرض يطلب التعاقد مع الحارس ، إلا أنه عقد جلسة مع مسئولى ناديه واتموا الإتفاق على تجديد التعاقد قبل أن يتم إيقاف كل شئ يعد توديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وهو ما جعل مرتضى منصور يؤكد على عدم تجديد التعاقد مع أى لاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى .

 

After Content Post
You might also like