جدول ترتيب الدوري المصرى قبل مباريات اليوم فى الأسبوع الـ 17 للمسابقة

تنطلق الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى المصرى، اليوم الجمعة، بإقامة ثلاث مباريات مثيرة وقوية، حيث يلاقى فريق إنبى نظيره البنك الأهلى، فيما يواجه مصر المقاصة نظيره فيوتشر ويصطدم فاركو بسموحة.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022
الزمالك – 38 نقطة من 16 مباراة

الأهلي – 32 نقطة من 13 مباراة

بيراميدز – 29 نقطة من 14 مباراة

سموحة – 26 نقطة من 15 مباراة

فيوتشر – 25 نقطة من 15 مباراة

الزمالك يفوز على المصرى البورسعيدى
واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على المصري بنتيجة 2-1 في لقاء قوي بين الفريقين بالجولة 16 من عمر المسابقة ، الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد المصري البورسعيدي عند 19 نقطة بالمركز التاسع.

3 مواجهات مثيرة فى الدوري الليلة
ويلتقى فريق إنبى تحت القيادة الفنية لمدربه حلمى طولان بنظيره البنك الأهلى فى مواجهة قوية فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى أطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدورى الممتاز هذا الموسم.

فى المواجهة الثانية يستقبل فريق مصر المقاصة نظيره فيوتشر فى مواجهة صعبة على الفريق الفيومى، وذلك فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى هذا الموسم.

فى المباراة الثالثة يستدرج فريق سموحة السكندرى نظيره فاركو فى مواجهة صعبة على الفريقين تنطلق أحداثها فى التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

 

After Content Post
You might also like