حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سيدة بالقطامية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة فى منطقة القطامية والتعدى على مالكتها بالضرب لسرقتها بالإكراه.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) .. بأنها لدى عودتها للشقة سكنها تلاحظ لها انقطاع التيار الكهربائى ولدى قيامها بالإضاءة من خلال هاتفها المحمول ، تلاحظ لها وجود شخص يقف خلف باب إحدى الغرف وقام بالتعدى عليها بالضرب باستخدام ماسورة حديدية ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى بالرأس وكدمات باليد.. عقب ذلك اكتشفت سرقة (هاتف محمول – مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص “فنى تبريد” “له معلومات جنائية” – مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته “سلاح أبيض”، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عدا المبلغ المالى، وأقر بعدم قيامه بسرقة مبالغ مالية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وأقرت بأنها عثرت على المبلغ المالى عقب قيامها بالبلاغ فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

After Content Post
You might also like