محمد صلاح يستعد بتركيز عالٍ فى تدريب ليفربول الأخير قبل مواجهة فياريال

 

يستعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بجدية كبيرة، قبل الاختبار الصعب الذي يخوضه الريدز عندما يحل ضيفًا على نظيره فياريال الإسباني في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء بملعب “لا سيراميكا”، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، في لقاء يسعى من خلاله الفرعون المصري للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة مع الريدز.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول صورًا من تدريبات ليفربول الأخيرة استعدادا للموقعة النارية، حيث ظهرت الجدية والتركيز العالي على محمد صلاح ورفاقه.

وسبق أن تأهل محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2018 وخسر الريدز وقتها على يد ريال مدريد 3-1، فيما حقق اللقب مع ليفربول على حساب توتنهام عام 2019.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة الريدز في إنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

After Content Post
You might also like