بيلد: كيليان مبابى ينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100٪

أكدت تقارير صحفية حسم مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بانتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى وانتهاء المفاوضات باتمام الاتفاق بين الملكى ومبابي، وتشير النتائج الأكثر إلى إتمام تعاقد ريال مدريد مع مبابى.

أوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مبابي سوف يغادر باريس بشكل مؤكد، الشيء الوحيد المتبقي هو معرفة متى سيعلن عن ذلك.

قالت الصحيفة أن مبابي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان لريال مدريد كلاعب حر، السؤال الوحيد المعلّق الآن هو متى سيعلن قراره للعموم، مبابي سيترك باريس سان جيرمان لينضم إلى ريال مدريد مجاناً.

تابعت الصحيفة سوف ينضم كيليان مبابي بنسبة 100٪ إلى ريال مدريد كلاعب حر هذا الصيف وسيغادر مبابي بعد نهاية الموسم الحالى وتوقيعه أصبح مضمون وأن الشيء الوحيد الذي يبقى غير معروف هو متى سيتم الإعلان عن الاتفاق.

حقق النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رقماً تاريخياً فى القرن الحادى والعشرين بعدما سجل هدفين فى تعادل فريقه ضد ستراسبورج بنتيجة 3-3 على ملعب “المينو”، فى افتتاح منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 – 2022

ووفقاً لشبكة “Statsdufoot”، “شارك كيليان مبابي فى 68 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده هذا الموسم (44 هدفًا، 24 تمريرة حاسمة)، كأفضل مجموع للاعب فرنسي في القرن الحادي والعشرين، بالتساوي مع تييري هنري في 2002/03 (42 هدفًا ، 26 تمريرة حاسمة).
من جهته تحدث رئيس نادي ريال مدريد عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريق الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

After Content Post
You might also like