سياحة وطيران

السياحة غرفة عمليات خلال أيام عيد الفطر لتلقي الشكاوى

 

قامت وزارة السياحة والآثار خلال إجازة عيد الفطر المبارك بتشكيل غرفة عمليات بالإدارة المركزية لشركات السياحة لتلقي وبحث أية شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين والمواطنين خلال أيام العيد، وكذلك لمتابعة حركة عودة المعتمرين المصريين من الأراضي السعودية.

يأتى ذلك تأكيداً للدور الرقابى الذى تقوم به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحى وحرصها على التأكد من جوده الخدمات المقدمة حفاظاً علي سلامة السائحين والمواطنين.

ومن جانبها، أشارت  سامية سامى رئيس الادارة المركزية لشركات السياحة إلى أنه تم التوجيه بأن يتم العمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التى ترد من السائحين والمواطنين، بجانب التأكد من التزام الشركات السياحية بتنفيذ كافة البرامج السياحية المتفق عليها واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

كما أوضحت أن الوزارة على متابعة مستمرة وعن كثب لإجراءات عودة المعتمرين المصريين والتأكد من وصولهم بسلامة الله لأرض الوطن، وذلك من خلال التواصل بشكل يومى مع لجانها المتواجدة بالمطارات وتلقى تقاريرها اليومية.

هذا ويتم استقبال كافة الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654) والذي يعمل على مدار الساعة لمدة 24 ساعة يومياً لتلقى كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.
……………
وزارة السياحة والآثار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى