مصري يحلم بدخول موسوعة جينيس بـ«أطول شعر في العالم»

يسعى شاب مصري لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية كصاحب أطول شعر في العالم، حتى أنه أصبح حديث السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة، بعد عرضه مقاطع فيديو على التيك توك.

ووفقا للعربية .نت، يزعم أحمد مصطفى البالغ من العمر 21 عام، والشهير بـ”أحمد ذبذوبي”، أنه صاحب أطول شعر بين رجال مصر، وأنه سيحقق اللقب العالمي قريباً ويسعى بكل الطرق لذلك.

وقال أحمد أنه “ضحى بكل غالٍ ونفيس” في سبيل الاهتمام والعناية شعره، حيث ترك دراسته وعمله وهو “مستعد للتنازل أيضاً عن من يحب مستقبلاً”.

وأضاف أنه لن أرتبط بأي فتاة تطلب منه حلاقة شعره الطويل أو حتى تقصيره قبل الحصول على لقب عالمي”.

وأكد أحمد أنه يبذل مجهوداً في العناية بشعره وإطالته وهو لم يقصه لمدة 15 عاماً، منذ أن كان في السادسة من عمره، رغم أن هذا الأمر سبب له مشكلات في المدرسة دفعته لترك التعليم في المرحلة الابتدائية.

كما أنه لم يستطع الصمود في أي وظيفة أيضاً بسبب طول شعره وتمسكه في كل الأحوال بالاستمرار في إطالة شعره والعناية به، حتى بلغ طوله 150 سنتمتراً، وصففه على طريقة خصال “الراستا”، وهي طريقة لتصفيف الشعر على هيئة جدايل أو “أحبال” من جذور الشعر وحتى نهايته، ووصل طول وقوة شعر أحمد حد جر سيارة بحبل مربوط في شعره.

وأكد أن أهالي المنطقة الشعبية التي يعيش بها في القاهرة قد تعودوا على هيئته، لكنه يتعرض للرفض أو التنمر في بعض الأحيان من بعض الناس في الشارع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى