إسرائيل تحدد هوية منفذى عملية إلعاد.. وتؤكد: لم نتمكن من القبض عليهما

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الخميس، أن منفذي عملية إطلاق النار والطعن في منطقة إلعاد شرق تل أبيب ينحدران من الضفة الغربية.

 

وأوضح المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية أنه لم يتم القبض على منفذي هجوم إلعاد حتى الآن، مشيرا إلى نشر قوات وإقامة حواجز مع استمرار التمشيط بمشاركة مروحيات وطائرات لتعقيب منفذى الهجوم.

 

فيما أكد مدير مستشفى بيلينسون في إسرائيل الدكتور عيران روتمان وجود إصابتين في حالة خطرة جدا، مشيرا إلى نقل أحدهما إلى غرفة العمليات والآخر إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى.

 

كانت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية قد أكدت مساء اليوم الخميس، ارتفاع عدد قتلى حادث إطلاق النار والطعن الذى جرى بمنطقة “إلعاد” شرق مدينة تل أبيب إلى ثلاثة قتلى، بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين فى حالة حرجة.

 

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها إن مسلحين اثنين نفذا عملية إطلاق نار وطعن وسط تل أبيب.

 

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة عبر موقعها الإلكتروني، إن فلسطينيا نفذ عملية طعن في منطقة العاد بواسطة “فأس” وأصاب 6 إسرائيليين، غير أن “معاريف” أكدت في أنباء أولية عن سقوط قتلى.

 

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن “أربعة أشخاص أصيبوا بجروح بالغة الخطورة وأن اثنين آخرين أصيبا بجروح خطيرة في مدينة إلعاد بعد أن اعتدى عليهم مجهول بفاس”.

After Content Post
You might also like