رسالة غامضة من محمد صلاح تكشف حقيقة بقائه مع ليفربول

أرسل النجم المصري محمد صلاح رسالة غامضة بشأن تجديد عقده مع ليفربول، حينما سئل عن مستقبله أثناء تسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

وداعب النجم المصرى الحضور برسالة ضاحكة وغامضة قائلا، “مستقبلي هنا فى إنجلترا أم على هذا المسرح؟”. وأضاف صلاح، “سأبذل قصارى جهدى لأتواجد على هذا المسرح مرة أخرى”.

وفاز صلاح بهذه الجائزة مرتين عامي 2018 و2022، ويتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا في 32 مباراة.

كانت قد نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية إحصائية عن اللاعبين الأكثر تأثيرا مع أنديتهم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالطبع جاء النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأكثر تأثيرا مع ليفربول، حيث يتصدر قائمة هدافي فريقه ومسابقة الدوري الإنجليزي بشكل عام برصيد 22 هدفا.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح سجل 26% من أهداف ليفربول هذا الموسم، فيما جاءت نسبة الـ78% الآخرين بأقدام لاعبي الريدز زملاء صلاح فى الفريق.

كما يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر تأثيرا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما سجل 18 هدفا، بنسبة 32% من أهداف الشياطين الحمر فى مسابقة البريميرليج هذا الموسم.

أما اللاعب الأكثر تأثيرا مع فريقه رغم أنه سجل 10 أهداف فقط، فهو تيمو بوكي هداف نورويتش سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل بنسبة 45 %.

كما يتصدر الثنائي رياض محرز وكيفين دي بروين قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرا مع المتصدر مانشستر سيتي، بعد أن سجل كلا منهما 11 هدفا بنسبة 13 %.

After Content Post
You might also like