رياضة

كلوب: لا نفكر فى نهائى أوروبا الآن.. وأردت مواجهة الريال مثل صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه كان يتمنى مواجهة ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي، وهى نفس الأمنية التي كانت لدى النجم المصري للفريق محمد صلاح.

ويواصل ليفربول رحلة مطاردة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن أجل العودة إلى الصدارة من جديد، حيث يستضيف توتنهام في قمة نارية بالجولة 36 من منافسات البطولة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “تنتظرنا مباراة صعبة بشكل خاص ضد توتنهام ولديهم جودة عالية وعلينا إيجاد الحلول، السيتي فى وضع جيد جدا للفوز بالدوري، ما حدث للسيتي ضد مدريد كان قاسيًا ومؤلمًا لكن هذا هو الأمر، سيكونوا جاهزين لمواجهة نيوكاسل وهذا مؤكد”.

وعن الفريق الذي تمنى مواجهته في النهائي قال كلوب، “بعد خسارة نهائي كييف أردت مواجهة مدريد بالنهائي القادم لكننا واجهنا توتنهام ولابأس، سنلتقي بهم مدريد هذه المرة”.

أضاف، “ما حدث للسيتي كان حظًا عاثر وغريب لكن مافعله مدريد كان مذهلاً، لقد تأهلوا ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي والسيتي، عندما تهزم فرق كهذه فحتمًا تستحق مكانًا بالنهائي، ستكون مناسبة عظيمة”.

وتابع، “أنا سعيد بوصولنا للنهائي وسنقوم بالمحاولة، هناك عدة مباريات للعبها لذا علينا التوقف عن طرح الأسئلة عن ريال مدريد وبالمناسبة، ما فعله كارلى انشيلوتي عمل مذهل، تحضيراتنا لنهائي الأبطال ستبدأ يوم 22 مايو وليس قبلها، “لا نفكر بالنهائي الآن، خلال 23 يومًا سنعرف كل شيء. المشاعر جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى