أسعار

أسعار الذهب فى مصر اليوم تستقر عند 1220 جنيها للجرام عيار 21

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت، استقرارا عند مستويات 1220 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً في مصر، وذلك بعد عدة تغيرات شهدها السوق في تداولات أمس الجمعة، ويتوقف التداول على الذهب عالميًا الأمر الذي يجعل أونصة الذهب مستقرة عند 1883 دولارا حتى يوم الإثنين.

 

 

 

 

أسعار الذهب اليوم

 

عيار 18 يسجل 1046 جنيها

 

 

 

عيار 21 يسجل 1220 جنيها

 

 

 

عيار 24 يسجل 1394 جنيها

 

 

 

أونصة الذهب 9720 دولارا

 

 

 

أسعار الذهب أغلقت على ارتفاع طفيف في البورصة العالمية أمس لكنها سجلت خسارة أسبوعية ثالثة على التوالي، مع ارتفاع عوائد الدولار والخزانة الأميركية على خلفية سياسة الفدرالي الأميركي الجارية القابلة للتشديد.

 

 

 

وارتفع الذهب الفوري بنسبة 0.2% إلى 1880 دولارا للأونصة، لكنه ظل منخفضًا بنحو 0.8% على الصعيد الأسبوعي، وحقق مؤشر الدولار الأميركي مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي، مع استقرار عوائد سندات الخزانة الأميركية بالقرب من أعلى مستوياتها منذ نوفمبر 2018.

 

 

 

ويوم الأربعاء، رفع الفدرالي سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية، وهو أكبر عدد منذ 22 عامًا، ويميل الذهب غير العائد إلى التراجع مع تفضيل المستثمرين الحصول على الفائدة مع ارتفاع أسعارها.

 

 

 

وشهدت الأسهم الأمريكية تراجعات مع ختام تعاملات الأسبوع، حيث عبر المستثمرون عن مخاوفهم من أن ارتفاع أسعار الفائدة والذي قد يضر بالنمو الاقتصادي العالمي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى