الرئيس السيسي يتوعد باقتلاع جذور الإرهاب وينعى شهداء الوطن

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، واجب العزاء فى شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم إثر هجوم إرهابى على نقطة مياه غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 آخرين.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: “ما زال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين فى إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن.

 

وتابع: “وأؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة فى استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.. هذا وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.. داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها”.

كما نعى المؤتمر الوطنى للشباب، شهداء القوات المسلحة بغرب سيناء، الذين غدرت بهم أيادى الإرهاب اليوم، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقال المؤتمر الوطنى للشباب فى بيان له منذ قليل:” إن المعركة مستمرة.. لم ولن تنتهى، وأصحاب الآمال الخبيثة لم يتعملوا الدرس بعد، فمصر لن تنهزم ولن تنكسر أبدًا.. رحم الله شهداء الوطن، ودعواتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين”.

كما أدانت دول عدة ومؤسسات وأحزاب، قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء… وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وأعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابى الذى استهدف محطة لرفع المياه غرب سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وأدى إلى مقتل 11عسكرياً بينهم ضابط وإصابة 5 آخرين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية “قنا”.

وجددت وزارة الخارجية فى بيان اليوم، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب.

وعبرت الوزارة عن تعازى دولة قطر لذوى الضحايا ولحكومة وشعب مصر وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، الهجوم الإرهابى الجبان الذى استهدف إحدى محطات رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عددٍ من منتسبى القوات المسلحة المصرية.

After Content Post
You might also like