مفتى الجمهورية يشيد بشجاعة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للإرهاب

أشاد الدكتور شوقى علام -مفتى الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء فى العالم- بشجاعة أبطال القوات المسلحة وبسالتهم فى التصدِّى للهجوم الإرهابى الخسيس الذى استهدف إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء؛ ممَّا أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود، وإصابة 5 أفراد أثناء إحباط الهجوم الإرهابى الآثم.

كان المتحدث العسكرى قد أعلن مساء السبت أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من قِبل العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة؛ ممَّا أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود، وإصابة خمسة أفراد، وتجرى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء. هذا وتؤكِّد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وقد نعى مفتى الجمهورية فى بيان له -مساء السبت- ضحايا الهجوم الإرهابى الآثم الذين قدَّموا أرواحهم بطيب خاطر فداءً لوطننا الغالى مصر؛ ليسطِّروا بدمائهم الطاهر صفحةً جديدة فى تاريخ مواجهات جماعات الإرهاب الأسود، وليجدِّدوا العهدَ فى التضحية والفداء للحفاظ على تراب وطننا الغالي.

وشدَّد مفتى الجمهورية على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لكونهم يتصدَّون بكلِّ قوة وبسالة لعملياته الإجرامية، ويقدِّمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن مصرنا الغالية.

 

After Content Post
You might also like