رودرى يحرز ثالث أهداف مانشستر سيتي ضد نيوكاسل فى الدقيقة 61

أحرز رودري لاعب فريق مانشستر سيتي الهدف الثالث في شباك نظيره نيوكاسل يونايتد بالدقيقة 61 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

تشكيل مانشستر سيتي
إيدرسون، زينشينكو، لابورت، دياز، كانسيلو، جوندوجان، رودري، دي بروين، جريليتش، جابرييل خيسوس، وستيرلينج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 82 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

يخوض فريق مانشستر سيتي 4 جولات حاسمة نحو اللقب الوحيد الذي يسعي للتتويج به هذا الموسم، بدءًا من مباراة نيوكاسل يونايتد الليلة على ملعب “الاتحاد”، خاصة أن خسر 3 ألقاب خلال الموسم الجاري.

ويتمسك جوارديولا بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي، من أجل إرضاء ملاك السيتيزنز وعشاقه وجماهيره في إنجلترا، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة بدور الـ 16 ضد وست هام، ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليفربول من الدور قبل النهائي، وأخيرًا تلقي صفعة كبيرة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد الخسارة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

على الرغم من قيمة وحجم لقب الدوري الإنجليزي لدى ملاك مانشستر سيتي، إلا أن الحلم الأكبر لا يزال في إنتزاع لقب دوري أبطال أوروبا، والذي يفشل بيب جوارديولا في الفوز به على مدار 6 سنوات متتالية منذ أن تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

ويسعي مان سيتي إلي تحقيق الثلاث نقاط أمام نيوكاسل يونايتد، والإبتعاد عن المفاجأت من أجل تأمين لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

After Content Post
You might also like