أخبار

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد أستون فيلا قبل لقاء الدوري الإنجليزي

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى أمام أستون فيلا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويملك محمد صلاح سجلا تهديفىا جيدا مع ليفربول أمام أستون فيلا، ويستعد لتسجيل ظهوره فى المباراة السابعة بمختلف البطولات أمام الفيلانز.

ونجح النجم المصرى فى تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته فى 6 مواجهات سابقة أمام أستون فيلا، كما يملك تمريرتين حاسمتين.

وهز محمد صلاح شباك أستون فيلا بـ4 أهداف في الدوري الإنجليزي مع تمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى هدف في كأس الاتحاد الإنجليزى.

وعلى مستوى النتائج، حقق محمد صلاح مع الريدز الفوز في 5 مباريات ضد الفيلانز بمختلف المسابقات، فيما خسر مباراة وحيدة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً متفوقاً على أقرب ملاحقيه بفارق هدفين عن هيونج مين سون نجم توتنهام.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح ورفاقه لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب “آنفيلد” أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية فى جهوده لخطف اللقب، فى الوقت الذى حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى