أليجرى: رحيل رونالدو وضعنا فى مشاكل

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أنه يجب أن يتحلى اللاعبين بالهدوء وتقديم أداء جيد في مواجهة إنتر ميلان، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأولمبيكو، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروى الجاري 2021-2022.

وقال أليجرى في تصريحاته عن المباراة “غدا ستكون أمسية رائعة، إنه الديربي، لطالما خضنا مباريات جيدة ضد إنتر ميلان، يجب أن نتحلى بالصبر والشفافية، الشيء المهم هو التزام الهدوء واللعب مباراة جيدة. والفوز بهذا الكأس”.

أضاف مدرب يوفنتوس “لقد بدأنا بشكل سيئ، ثم حققنا تقدمًا جيدًا وحققنا نتيجة مهمة ، لم ننجح في الفوز هذا العام ، وبمجرد انتهاء الموسم ، سنحاول التحسين ، لذلك نحن مستعدون للذهاب مرة أخرى”.

وردا على سؤال حول أفضل مدرب إيطالى، أوضح أليجري “من يفوز فهو جيد مثل : أنشيلوتي ، كابيلو ، ليبي ، ساكي ، صنعوا تاريخ كرة القدم الإيطالية … سأضيف شيئًا واحدًا ، عندما تحدثت عن أعظم المدربين الإيطاليين ، نسيت أن أقول تراباتوني”.

وأوضح أليجرى “كنت أعلم أنه بمجرد تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، سيبدأ الفريق في النمو ، وهكذا حدث الأمر ، وقدم لنا النادي خدمة كبيرة بشراء فلاهوفيتش إنه لاعب مهم للفريق”.

وأشاد أليجرى بالمستوى الذى يقدمه فلاهوفيتش قائلا “فلاهوفيتش يعمل بشكل جيد ، إنه هادئ ، أحيانًا يعاتب نفسه كثيرًا ، لكنها مسألة شخصية ، لا يريد أن يخسر أبدًا وهذا بسبب أنه يلعب ليوفنتوس ، العام المقبل يمكنه فقط أن يتحسن ، أنا سعيد معه”.

وواصل أليجرى قائلا “العام المقبل سيكون لدينا فرصة أفضل للقتال على طول الطريق من أجل الهدف الرئيسي ، وهو السكوديتو ، ولكن الآن دعونا نفكر في الغد وننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

واختتم أليجرى تصريحاته قائلا “خسارة رونالدو قبل 3 أيام من إغلاق ميركاتو والحاجة إلى معرفة اللاعبين وضعنا في بعض المشاكل في البداية هذا الموسم”.

After Content Post
You might also like