سبورت الإسبانية: برشلونة أهدر ضم 18 لاعبا أبرزهم مبابى وهالاند

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن أخطاء إدارات نادى برشلونة السابقة فى سوق الانتقالات، والتى أهدرت على الفريق عدة نجوم، حيث اختارت سبورت 18 لاعبا كان الأبرز منهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند و6 لاعبين يلعبون حاليا فى ريال مدريد.

وحددت الصحيفة أسباب إهدار ضم هؤلاء النجوم بسبب رفض دفع المقابل المالى وإما اختيارات المدرب، أو بسبب الإدارة الفنية أو تفضيل لاعبين آخرين.

وأكدت الصحيفة أن الأسباب لكل لاعب على حدة، وبدأت بالنرويجي إيرلينج هالاند، حيث اختارت برشلونة المهاجم الدنماركي برايتوايت حين كان هالاند متاحا ويلعب في فريق ريد بول سالزبورج واختار الانتقال لبوروسيا دورتموند، وحاليا فشل الفريق في ضمه لأسباب اقتصادية.

وشددت الصحيفة على أن الفرنسى كليان مبابى تسبب فى خطأ تاريخى حينما فضل برشلونة عثمان ديمبيلى لتعويض البرازيلى نيمار ولم يراهن على صفقة مبابى نجم موناكو السابق.

كما أن البرتغالى كريستيانو رونالدو فضل برشلونة مواطنه كواريزما وبعده البرازيلي رونالدينيو ورفض التوقيع مع كريستيانو رونالدو الذي رحل لمانشستر يونايتد فى عام 2003، بينما رفض برشلونة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما بسبب تقرير من تشيكي بيجريستين المدير الرياضي السابق حول أسلوب حياته.

كما رفض برشلونة ضم 6 لاعبين انتقلوا إلى ريال مدريد وهم كريم بنزيما وكوروتوا وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش.

 

After Content Post
You might also like