رياضة

تياجو: مواجهة تشيلسي فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى صعبة ومعركة مستمرة

أكد تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، على صعوبة مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها فى السادسة إلا ربع مساء السبت الموافق 14 مايو الجارى، على ملعب “ويمبلى” فى نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وقال تياجو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول “إنها مباراة جديدة وسنستعد لها كما يجب. لا شيء غير ذلك. نحن نتفهم أننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا. هي معركة مستمرة، والفريق الأفضل سيفوز”.

أضاف تياجو “جئنا من دول أخرى – ليس أنا فقط ولكن لاعبين آخرين – وقد التقينا للتو بهذه المنافسة المذهلة، الأقدم في العالم. نحن متحمسون حقا للعب، ليس فقط البطولة نفسها ولكن المباراة النهائية أيضًا. نحن جاهزون لذلك”.

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا “لا يهم إذا لم نفز بها من قبل أو لفترة طويلة. إنها مجرد كأس يمكننا الفوز بها. نحن نتطلع إلى ذلك. ويمبلي هو ملعب رائع ومميز، ويتم الاستعانة به من أجل مثل تلك اللحظات الخاصة”.

وكان فريق تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة بالموسم الجاري 2021-2022.

فيما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى