فن

4 فنانين جدد ضمن أبطال الجزء السادس من سلسلة أفلام Scream

انضم أربعة أعضاء جديد لـ فريق التمثيل في الجزء السادس من فيلم Scream، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “NME”، من المقرر أن يبدأ الإنتاج للفيلم الجديد هذا الصيف، مع عودة العديد من الممثلين الرئيسيين في العمل.

حيث ينضم كل من ميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون وماسون جودينج وجينا أورتيجا، إلى الجزء السادس من سلسلة Scream لـ لعب أدوار كل Sam و Mindy و Chad و Tara على التوالي.

ووصفت الشركة المنتجة فيلم Scream 6 قائلة :” تستمر ملحمة Scream مع الناجين الأربعة من جرائم القتل بشخصية Ghostface وهم يتركون وودسبورو وراءهم ويبدأون فصلاً جديدًا”.

ووفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع “nme”، لم تكشف شركة Paramount Pictures أي معلومات حول الجزء الجديد بالرغم من الانتهاء من كتابة العمل، من قبل المؤلفين جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك.

وكان فيلم “Scream 5” هو فيلم أمريكي من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، هو الجزء الخامس في سلسلة أفلام Scream، وهو تكملة مباشرة لفيلم “Scream 4” الذي صدر عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015، ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.

والفيلم تتشابه فيه الشخصيات الجديدة والقديمة من الأجزاء السابقة، كما يؤكد وجود أحداث مثيرة في تفاصيل قصة الفيلم، وكان صناع الفيلم قد صرحوا قبل ذلك أن الجمهور يجب أن يكون مستعدا لجميع أنواع المفاجآت، حيث يأخذ قاتل آخر قناع Ghostface ويبدأ موجة قتل جديدة، العمل من إنتاج Paramount Pictures.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى