فن

رعب وتشويق في أول فيديو للموسم الرابع من سلسلة Westworld

طرحت شبكة HBO اول فيديو ترويجى للموسم الرابع من سلسلة Westworld، والذى دار في إطار تشويق ورعب، وكشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل المنتظر، الذى سيطرح في 26 يونيو المقبل.

 

كان قد دار الموسم الثالث بعد ثلاثة أشهر من أحداث الموسم الثانى، حيث هربت Dolores من Evan Rachel Wood من Westworld مع عدد قليل من نوى المعالجة بما في ذلك نواة جيفري رايت برنارد، واستقر دولوريس في نيو لوس أنجلوس عام 2058، وطورعلاقة مع آرون بول كاليب وتعرف على كيفية معاملة الكائنات الاصطناعية والبشر من الطبقة الدنيا فى العالم الحقيقى.

وخلال هذه الأثناء وجدت Maeve من Thandiwe Newton نفسها فى جزء آخر من حديقة Delos، استنادًا إلى إيطاليا الفاشية خلال الحرب العالمية الثانية.

يشمل طاقم الممثلين تيسا طومسون وإد هاريس، وتم تقديم فينسينت كاسيل على أنه إنجراوند سيراك، الخصم الرئيسي في الموسم الثالث.

سلسلة الخيال العلمى Westworld لـ جوناثان نولان وليزا جوي مستوحاة من فيلم ويست وورلد لمايكل كريشتون، الذى طرح في عام 1973، وتدور في حديقة وايلد ويست الترفيهية التي أنشأها الدكتور روبرت فورد (السير أنتوني هوبكينز) مع الروبوتات الشبيهة بالإنسان، حيث يتم تشجيع الضيوف لتنغمس في الأوهام وتلبية رغباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى