فن

تجديد سلسلة FBI للموسمين الخامس والسادس قبل الانتهاء من عرض الرابع

جددت شبكة CBS سلسلة الدراما والأكشن FBI للموسمين الخامس والسادس، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الرابع من العمل، على أن ينتهى عرضه في 24 مايو الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مسلسل الدراما والجريمة FBI من بطولة ميسي بيريجريم وزيكو زكي وجيريمي سيستو وألانا دي لا جارزا وجون بويد وكاثرين رينيه تورنر.

ويتبع مسلسل FBI فريق نخبة من الخبراء الذين يعملون في مكتب مدينة نيويورك التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث يعمل الوكلاء من الدرجة الأولى على ضمان سلامة جميع مواطني الولايات المتحدة والتحقيق بإصرار في القضايا الهامة، بما في ذلك الإرهاب والجريمة ومكافحة التجسس.

ويشمل أعضاء الفريق الوكيل الخاص الملتزم ماجي بيل (Peregrym)، وشريكها الوكيل الخاص عمر أدوم زيدان (زكي)، ومساعد الوكيل الخاص المسؤول جوبال فالنتين (سيستو)؛ والوكيل الخاص المساعد المسؤول إيزوبيل كاستيل (دي لا جارزا)؛ وكيل وول ستريت الخاص السابق ستيوارت سكولا (بويد) وشريكه، الوكيل الخاص تيفاني والاس (تورنر)، طبيب بيطري في شرطة نيويورك.

وكان قد انفرد تليفزيون اليوم السابع، بأول حوار تليفزيونى مع الممثل المصرى العالمى زيكو زكى بطل المسلسل الأمريكي «FBI»، واللقاء أعده رامى نوار وقدمته شروق وجدى، وهو أول حوار لوسائل الإعلام العربية والمصرية.

وقال زيكو زكى الممثل المصرى العالمى بطل المسلسل الأمريكي FBI»، خلال اللقاء الحصرى لتليفزيون اليوم السابع، أنه ولد فى محافظة الإسكندرية وسافرت عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أنه بدأ التمثيل فى الجامعة وبعدها كومبارس فى عدد من الأعمال الفنية حتى أصبح بطل أشهر الأعمال الفنية فى هوليوود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى