رياضة

محمد الننى يتحدث عن تجديد عقده مع أرسنال وسر تألقه نهاية الموسم

تحدث محمد الننى، لاعب المنتخب الوطنى، عن مستقبله مع أرسنال قبل نهاية عقده فى يونيو المقبل، بعد التألق اللافت للدولى المصرى مع المدفعجية فى المباريات الأخيرة من الموسم والتي ينافس فيها أرسنال على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد غياب سنوات.

وقال الننى فى حوار لموقع “سكاى سبورتس” الإنجليزى، “أقوم بعملي، أترك ميكيل أرتيتا يقوم بعمله أيضًا وأحترم قراراته، إنه دائمًا ما يفعل الشيء الصحيح للفريق، وهذا ما أؤمن به”.

وأضاف النجم المصرى، “كان توماس بارتي وجرانيت تشاكا يلعبان ويؤديان أداءً جيدًا حقًا، ولم يكن هناك أى شيء يمكن شرحه، كما فهمت، لقد علمت فقط أننى يجب أن أكون جاهزًا، نعمل كفريق وفى كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء فى ثانية واحدة.”

وتابع الننى، “عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا عندما أسمع شيئًا جيدًا عنى، ويرون مدى صعوبة العمل فى هذا النادي “.

وعن تجديد عقده الذى ينتهى فى 30 يونيو المقبل بعد 6 سنوات مع أرسنال قال الننى، “لقد قلت من قبل إذا كان آرسنال يريدني فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قرارى، ولابد لي من انتظارهم ليقولوا نريدك “.

وتابع، “منذ اليوم الأول الذى أتيت فيه إلى هنا شعرت وكأننا عائلة، نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، إنه نادٍ جميل.”

وعن موسم أرسنال قال الننى، “تحدثنا عن يوم الخميس والخسارة من توتنهام، هذا وراءنا، لقد ذهب بالفعل، وسنذهب هناك يوم الاثنين للفوز بمباراة نيوكاسل، نحن نركز على ذلك بنسبة 100 فى المائة.”

وأضاف نجم المنتخب الوطنى، “نحن فريق قوى، وأى خصم في الدوري الممتاز قوى، ولن يكون الأمر مختلفًا إذا كان فريقًا آخر لأن كل فريق جيد”.

واختتم تصريحاته قائلا، “الخميس لا يغير أى شيء، لدينا مباراتان، إذا فزنا بهما سنكون في المراكز الأربعة الأولى، ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج الآخرين”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى