نابولي يودع القائد إنسيني فى آخر مباراة على ملعب مارادونا

كرّم فريق نابولي نجمه لورنزو إنسيني على ملعب دييجو أرماندو مارادونا مساء اليوم الأحد، حيث يلعب آخر مباراة بقميص نابولى فى ملعبه أمام ضيفه جنوى، وبات البطل مستعداً لمغادرة فريق الجنوب الإيطالي.

وسلم أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي قبل انطلاق المباراة إنسيني كأسا وقميصا خاصا ولوحة بها صور لتاريخ لورنزو مع نابولي، وكأس مخصص ولافتة مكتوبة عليها: “قميصك كان له وزنه الأهم ، لأنه يخص أولئك الذين أحبوه حقًا لقد ارتديته بذوق وفخر وكرامة!”.

من جهته قال القائد إنسيني في خطاب الوداع، “مغادرة نابولي مغادرة للمنزل، لن أنساكم أبدًا وستبقون معى دائمًا، لقد حققت أقل مما حلمت به.. من الكورفا نقول لك إنك ستظل بالذاكرة بكل فخر”.

وأضاف لورينزو إنسيني، “شكرا لمدينة أعطتني الكثير ، كل شيء لقد نشأت هنا معك ابتهجنا وعانينا وكافحنا ، لكننا دائمًا معًا ، كعائلة كبيرة شعرت بالترحيب والحب من قبل شعب أرضي ، فكوني في نابولي كان تجربة رائعة ومسؤولية كبيرة كنت أتقبلها دائمًا بالحب والفخر كل وداع ، حتى لو كان نتيجة اختيار ، يترك دائمًا طعمًا سيئًا في الفم إن مغادرة نابولي تعني مغادرة المنزل “.

وأكمل إنسيني، “مع العلم بأنني سأفتقده وأنني سأفتقده دائمًا في هذه السنوات العشر ، جمعنا لحظات لا تُنسى ، سأحملها معي دائمًا لطالما بذلت أفضل ما لدي ، لكن أهم مباراة ، المباراة التي لم يفز بها أحد ، فائزون أو فائزون ، لعبناها معًا شكرا لأصدقائي لكونهم أصدقاء رائعين ، للموظفين ، شكرا لزوجتي وأولادي وعائلتي اذهب إلى نابولي إلى الأبد “.

ويستضيف نابولي نظيره جنوى على ملعب على ملعب دييجو أرماندو مارادونا ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل نابولي المركز الثالث فى الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة بينما يحتل جنوى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 28 نقطة ويحاول الهروب من شبح الهبوط عن طريق الفوز في المباريات القادمة كاملة.

 

After Content Post
You might also like